شالية 125 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS82622
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

La Vista Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في مدينة Ain Sokhna الساحلية الجميلة ، مصر. يقع المنتجع على شاطئ خاص ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية.

الإقامة في La Vista Ain Sokhna هي من الدرجة الأولى ، مع مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة المتاحة. الفيلات واسعة ومصممة بأناقة ، مع حمامات سباحة خاصة وحدائق. الشقق هي أيضًا مجهزة جيدًا وتوفر مناظر خلابة للبحر.

يقدم المنتجع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، لدى La Vista Ain Sokhna صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا نادي للأطفال يقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات. هناك أيضا sh