شالية متشطب 145 متر ريسيل فى لافيستا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS91899
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تقع قرية لافيستا العين السخنة في محافظة السويس في مصر، على بعد حوالي ساعتين من القاهرة، وتعتبر واحدة من أفضل الأماكن السياحية على البحر الأحمر.

تمتاز قرية لافيستا العين السخنة بموقعها الاستراتيجي الذي يوفر للزوار النفحات البحرية المفعمة بالألوان الزاهية والتي تحتضن الكثير من الطيور والحيوانات البرية مثل الحمام والنسر الأحمر وفريق من الدلافين والسلاحف الخضراء.

يتميز شاطئ لافيستا العين السخنة بمياهه الزرقاء الفاتحة والرمل الناعم الذي يدعو للترفيه والمشاهدة، حيث يوفر للزوار العديد من الأنشطة المثيرة مثل ركوب الأمواج والغوص والتزلج على الماء.

كما يحتوي المكان على مرافق رائعة للترفيه العائلي مثل الملاهي والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والصالات الرياضية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالحلويات اللذيذة والأطباق المميزة والمعكرونة واللحوم والأسماك الطازجة.

وعلاوة على ذلك، توفر قرية لافيستا العين السخنة خدمات متميزة للإقامة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالغرف الجميلة والمريحة التي تطل على البحر وتحتوي على الكثير من الوسائل الحديثة المجهزة بتكنولوجيا عالية الجودة.

وبالنسبة للأسعار فهي متوسطة الثمن، وتختلف حسب الموسم، إلا أنها تبقى في متناول الزوار الراغبين في الاستمتاع بالإقامة والترفيه في قرية لافيستا العين السخنة من دون إفراط في النفقات.

بشكل عام، تعتبر قرية لافيستا العين السخنة مكانًا رائعًا وجذابًا للترفيه والاستمتاع بالجو المميز وإمضاء العطلة الجميلة، وتشكل وجهة مثالية للزوار الراغبين في الهروب من الضوضاء والتوتر والتمتع بالجو الرائع على شاطئ البحر الأحمر.