شقة جاهزة للاستلام ريسيل فى مدينة المستقبل لافينير

شقة 3 غرف للبيع فى لافينير - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: NS85091
3,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,660,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,875 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Ahly for Real Estate Development ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في مدينة Mostakbal يسمى Lavenir. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع تقديم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يقع Lavenir في قلب مدينة Mostakbal City ، ويتأخر على مساحة 100 فدان من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب والأسر إلى المتقاعدين والمستثمرين.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Lavenir هي تصميمها الحديث والمعاصر ، وهو ما ينعكس في بنية المباني وتخطيط المركب. تم تصميم الوحدات السكنية لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع تزويد السكان أيضًا بمناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية الفاخرة ، تقدم Lavenir أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز التجربة المعيشية لسكانها. وتشمل هذه النادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، وملعب للأطفال ، ومتنزه. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، ويوفر السكان