شقة نصف تشطيب 233 متر للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS103608
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
233 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر مشروع "لاميرادا" الذي يقدمه مطور العقار العالمي "جراند بلازا" في القاهرة الجديدة، واحداً من أهم مشاريعه العقارية الكبرى في مصر. إذ يتميز المشروع بالعديد من المميزات والخدمات التي تناسب جميع احتياجات العملاء الراغبين في الحصول على استثمار كبير في المستقبل.

يتواجد المشروع في موقع متميز بمنطقة الرحاب في القاهرة الجديدة، حيث يتم استغلال المساحات الخضراء المتاحة بأعلى فعالية وتصميم محكم لتوفير الحياة العصرية للسكان. كما يضم مشروع "لاميرادا" العديد من المناطق الترفيهية والخدمات التي تجعله وجهة استثمارية مميزة.

وتتميز الشقق في مشروع "لاميرادا" بالتصميم الحديث والمتطور الذي يضمن راحة ورفاهية السكان، إلى جانب الخدمات التي تتطلع إليها كلية منها على سبيل المثال المدارس الدولية والمستشفيات والمولات التجارية والمراكز الصحية والحدائق والمناطق الخضراء.

يمتلك مشروع "لاميرادا" أنواع متعددة من الوحدات السكنية، تتضمن الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتوفر الوحدات بمساحات تتراوح بين 102 متر مربع و 369 متر مربع، مما يتيح للعميل اختيار الوحدة التي تناسب حاجته.

تعتبر شركة "جراند بلازا" من أرقى المطورين العقاريين في الشرق الأوسط، حيث تقدم سنوياً مشاريع عقارية فريدة وذات جودة عالية، مما يجعلها شركة موثوقة للغاية في مجال العقارات. وشركة "جراند بلازا" تهتم بتقديم أفضل خدماتها إلى العملاء، بما في ذلك العملاء الداخليين والعملاء الخارجيين، وتسعى دائماً لتحقيق أعلى مستوى من الجودة عبر توظيف فريق خبراء محترفين في مجال العقارات لتحقيق رضا عملائها في جميع أنحاء العالم.

وباختصار، يتميز مشروع "لاميرادا" بالتصميم الحديث والموقع المتميز والخدمات الرائعة، مما يجعله وجهة استثمارية رائعة للسكن الخاص ولأية غرض للعملاء الذين يبحثون عن جودة عالية وخدمات متميزة في منطقة الرحاب في القاهرة الجديدة.