دوبلكس نصف تشطيب 280 متر للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS103699
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
In Front Patio
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة من بين أحدث المجمعات السكنية المتميزة التي تم إنشاؤها في مصر. و يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الرائع الذي يلبي احتياجات العائلات الحديثة ويجمع بين الفخامة والراحة، مما يجعلها المكان المثالي لتكون موطنك الجديد.

ويقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، مع وصول سهل إلى الطرق الرئيسية والمرافق الحيوية، مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمولات التجارية، مما يوفر مزيدًا من الراحة والسهولة لسكان المجمع.

يتميز كمبوند لاميرادا بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الحديثة والراقية، بما يتلاءم مع مختلف الأذواق واحتياجات العائلات، حيث يتوفر منازل من نوع الفيلا والتاون هاوس والشقق الفاخرة.

كما يعتبر الكمبوند بمثابة منتجع صحي، حيث يوفر العديد من المرافق الحديثة، مثل المنتجع الصحي، حمام السباحة، صالة الألعاب الرياضية، ملاعب التنس وكرة السلة، مع مناطق رياضية للأطفال وساحات خضراء مترامية الأطراف.

ومن أهم مزايا الكمبوند هو نظام الأمان العالي الذي يوفره، والذي يشمل الحراسة على مدار الساعة والكاميرات المراقبة في جميع المرافق والمداخل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يحتوي على أكثر من 10 مداخل في محاولة لتضييق نطاق الدخول.

بلغة الأرقام، يشمل كمبوند لاميرادا أكثر من 5000 وحدة سكنية توفر للسكان أساليب حياة مختلفة ومتنوعة. فإذا كنت تبحث عن إقامة سكنية جديدة في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند لاميرادا يعد واحدًا من أفضل الخيارات التي يمكن اعتبارها.