شقق نصف تشطيب 251 متر للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS105919
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
251 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد شقق نصف تشطيب 251 متر للبيع في لاميرادا القاهرة الجديدة من أكثر الخيارات شهرةً و اقبالاً في سوق العقارات. لماذا يختار الكثيرون هذه الخيارات بالذات؟ و ما هي المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا لكثير من العائلات ؟

تتوفر هذه الشقق في مناطق حيوية و مميزة من لاميرادا القاهرة الجديدة، حيث توجد المدارس العالمية، المستشفيات الخاصة، والمرافق الترفيهية. كما يتميز الحي بالسكان الذين ينتمون لفئات اجتماعية مختلفة و تتميز المنازل بالأمان و الإطلالات الخلابة على المنطقة المحيطة بها.

تتوفر الشقق بالطابق الثاني بعد الأرضي، وهي تحتوي على ثلاثة غرف نوم و ثلاث حمامات و صالة واسعة و مطبخ، بالإضافة إلى غرفة للشغالة و حمام. تم تصميم الشقق بشكل ممتاز و يتوفر فيها العديد من المميزات المؤثرة على الجودة و الرفاهية.

تشطيبات الشقق نصف تشطيب بحيث يتم الانتهاء من الأعمال الأساسية للتزيين و التجميل، و المقصود بذلك طلاء الجدران و تمدها بالالكترونيات الأساسية المثل التلفزيون و نظام الأنترنت.

يقع كل شقة في منطقة مميزة تتميز بالهدوء، الأمان و الجو الجميل و هي مناسبة للأسر التي ترغب في العيش في منطقة قريبة جدا من المرافق حيث يتمتع السكان بكامل الإمكانيات اللازمة ليعيشوا حياة مريحة ورائعة.

إذا كنت تبحث عن شقة فسيحة وجميلة، فإن شقق نصف تشطيب 251 متر في لاميرادا القاهرة الجديدة هي خيار جيد و يمكن أن تكون مصدراً جيدًا للاستثمار في العقارات.