دوبلكس 3 غرف ريسيل فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS31724
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
In Front Patio
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع مخطط للإسكان الذي تم تطويره من قبل الشركة المصرية للتنمية العقارية والإسكان الذي يتضمن بناء أكثر من ثلاثة آلاف وحدة سكنية بالإضافة إلى منطقة تجارية وسياحية وتشغيلية. يقع المشروع في الحي الخفيف في الضفة الغربية من النهر النيل على بعد ١٥ كم من القاهرة ويطل على البحيرة الطبيعية الخلابة التي تشكل الحدود الشمالية للمشروع.

المشروع يضم عدداً من الخدمات الإضافية التي تشمل الحدائق والمنتزهات والمرافق الخاصة بالترفيه والتسوق والطعام والشراب، وغيرها من الخدمات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات المواصلات العامة بشكل منتظم، والتي تشمل الباصات والتكسيرات والحافلات المدرسية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات الصحة والأمن والتعليم والإنشاءات العامة.

يشمل المشروع أيضا العديد من المشاريع الإضافية التي تساعد في تطوير المجتمع المحلي وتحسين الحياة الأسرية. يشمل ذلك مشاريع التنمية الزراعية والصحية والترفيهية والتعليمية، وغيرها من المشاريع الإضافية. يشمل المشروع أيضا منطقة تجارية وخدمات مجتمعية وتشغيلية مثل المطاعم والمحلات والمرافق الأخرى.

كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة هو مشروع مثالي للإسكان المستدام ويجعل من المحيط الطبيعي بالإضافة إلى الخدمات المتاحة في المنطقة، يجعلها مكاناً مثالياً للسكن والإقامة. يوفر المشروع السكن المستدام مع الخدمات الإضافية التي تجعل من المجتمع المحلي والمنطقة بأكملها مكاناً جميلاً للإقامة والسكن.