شقة غرفتين ريسيل فى لاميرادا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS46810
2,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,731 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند لاميرادا هو كمبوند سكني مخصص للمطورين العقاريين والمستثمرين العقاريين والسياحيين في القاهرة الجديدة، مصر. يقع في منطقة الإعمار السريع في القاهرة الجديدة، يضم كمبوند لاميرادا عددا من المنتجعات السياحية والتجارية والسكنية التي توفر أفضل الخدمات والمرافق التي تجعل من القاهرة الجديدة مكانا مثاليا للسكن والاستثمار والسفر.

يوفر كمبوند لاميرادا العديد من الخدمات التي تضمن للمستثمرين والمطورين العقاريين تجربة استثمارية ناجحة. يوفر الكمبوند مرافق مثل مستشفى، مدرسة، مركز تسوق، مركز ترفيه، منتجع، مطعم، محلات تجارية، ومرافق اخرى لإثراء التجربة السياحية والاستثمارية. كما يوفر الكمبوند خدمات سكنية فاخرة ومرافق رياضية وترفيهية لأسرة السكان.

يقدم كمبوند لاميرادا حلول استثمارية متنوعة للمطورين العقاريين والمستثمرين العقاريين. يوفر الكمبوند خطط استثمارية مخصصة للمستثمرين الذين يرغبون في استثمار أموالهم في القاهرة الجديدة والحصول على أرباح عالية. كما يوفر الكمبوند خدمات مخصصة للمطورين العقاريين، مثل المساعدة في البحث عن الأراضي المناسبة للتطوير العقاري والمساعدة في التخطيط العقاري والإشراف على المشاريع العقارية.

كمبوند لاميرادا يوفر الحلول المثالية للمطورين العقاريين والمستثمرين العقاريين في القاهرة الجديدة. يوفر الكمبوند خدمات ذات جودة عالية وحلول استثمارية متنوعة للمستثمرين والمطورين العقاريين لتحقيق أفضل النتائج.