تاون هاوس للبيع بالتقسيط في لاميرادا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: NS50237
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
204 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

La Mirada هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Grand Plaza Mostakbal City في مصر. تم تطويره بواسطة City Edge Developments ، تقدم La Mirada تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث والمناطق المحيطة الطبيعية.

يمتد La Mirada على مساحة 77 فدانًا ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة مثل النادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي. يعد Clubhouse مكانًا مثاليًا للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، في حين أن حمام السباحة مثالي لأولئك الذين يحبون السباحة والاستمتاع بالشمس. تم تجهيز الصالة الرياضية بأحدث المعدات ، مما يجعل من السهل على السكان أن يظلوا لائقين وصحيين.

لا يحيط La Mirada بالمساحات الخضراء المورقة ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. يتميز هذا المركب بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ومسارات المشي والحدائق ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.