تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في لاميرادا

4 غرف تاون هاوس للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: NS95296
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
251 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

La Mirada هو مركب فاخر يقع في مدينة Grand Plaza Mostakbal City ، مصر. تقدم La Mirada التي تم تطويرها من قبل Grand Plaza ، تجربة معيشية فريدة لا مثيل لها تجمع بين التصميم الحديث ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، ومناظر خلابة.

يغطي المركب مساحة 72 فدانًا وينقسم إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها طابعها وأسلوبه المتميزين. تتراوح الوحدات السكنية في لا ميرادا من الشقق إلى دوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

الشقق في La Mirada هي مناطق معيشة مفتوحة وتتميز بنوافذ كبيرة وشرفات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. الدوبلكس ، من ناحية أخرى ، مثالية للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يفضلون مساحة أكبر. أنها تأتي مع غرف نوم متعددة ومناطق المعيشة والحدائق الخاصة.

بالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة المعيشة الفاخرة النهائية ، فإن الفيلات في لا ميرادا هي الخيار الأمثل. تأتي هذه المنازل الفسيحة مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تقدم La Mirada أيضًا مجموعة من وسائل الراحة العالمية التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية. يحتوي المركب أيضًا على نطاق