لانوفا فيستا القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS109415
15,776,809 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
15,776,809 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
353 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

عد "كمبوند لانوفا فيستا" من بين أرقى المشاريع العقارية في مصر، وذلك بفضل تصميمه الفريد والراقي، إضافة إلى وجوده في قلب مدينة القاهرة الجديدة وذلك بفضل شركة "مصر إيطاليا" المطورة للمشروع والتي تعد أحد أكبر المطورين العقاريين في البلاد.

يعتبر "كمبوند لانوفا فيستا" مجتمعًا سكنيًا فاخرًا وآمنًا يغطي مساحة 41 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المكونة من شقق وفيلات مستقلة. تحتوي المرافق العامة للكمبوند على أراض خضراء جميلة وبرك مائية هادئة، بالإضافة إلى تصميم العمارة المستوحى من الجمال البحر المتوسط المميز والفخم، مما يتيح للسكان الحصول على تجربة سكنية مثالية.

يوفر كمبوند لانوفا فيستا العديد من المرافق الترفيهية والرياضية المصممة لتلبية احتياجات الأسلوب الحياة الفاخر. ويتضمن ذلك حمامات السباحة، ملاعب التنس والاسكواش، نادي رياضي، ملاعب للأطفال، والعديد من المرافق الراقية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند مساحات تجارية تحتوي على محلات تجارية ومقاهي لتلبية جميع احتياجات السكان، كما يضم الكمبوند نظام أمني حديث يشمل كاميرات المراقبة وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وخصوصية السكان.

يتميز كمبوند لانوفا فيستا كذلك بموقعه الفريد في قلب القاهرة الجديدة، مما يتيح سهولة الوصول إلى جميع المعالم الرئيسية في المدينة. كما يقع الكمبوند بالقرب من عدد من المدارس والجامعات والمستشفيات مما يجعله موقعًا مثاليًا للأسر.

بشكل عام، يعتبر كمبوند لانوفا فيستا مجتمعًا سكنيًا فاخرًا ومثاليًا يوفر تجربة سكنية فريدة لسكانه، وبفضل مرافقه العالمية المستوى، وموقعه المتميز، وتصميمه المذهل، لا عجب أن كمبوند لانوفا فيستا يحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمشترين في مصر.