منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS22450
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
307 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

لانوفا فيستا القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية محيطة بالجمال في مدينة القاهرة، مصر. يقع في الجزء الشمالي من المدينة، ويمتد على مساحة حوالي 3.5 كيلومتر مربع. وهي منطقة تجارية رائدة تحتوي على أكثر من 300 محلاً وشركة، وتضم المحلات التجارية العالمية الشهيرة التي تضم نخبة من المنتجات الأصلية والحديثة.

ويشتمل تصميم لانوفا فيستا القاهرة الجديدة على العديد من المنشآت التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمؤسسات الثقافية، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الثقافية، والأنشطة الخاصة بالطفل. يضم المجتمع المنطقة الأحياء الخاصة المخصصة للمشاركة في الأنشطة المختلفة التي تتضمن الألعاب الرياضية والألعاب الترفيهية والأنشطة الثقافية.

وتتميز لانوفا فيستا القاهرة الجديدة بأنها منطقة سلسة تحتوي على أماكن تجارية، وأماكن رياضية، ومرافق ترفيهية، ومنشآت ترفيهية، ومنشآت ثقافية، ومنشآت تعليمية، وأماكن تجمع للمجتمع. كما تحتوي المنطقة على مسارات سلسة للنقل العام والخاص والبرامج التربوية المخصصة لأطفال المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع أماكن سكنية مريحة مع أسعار معقولة وخدمات مركزة للمرافق الخاصة بالمشروع، وخدمات تجارية وترفيهية. وهذا يجعل من لانوفا فيستا القاهرة الجديدة منطقة تتيح للسكان الحصول على الراحة والأمان والرفاهية اللازمة لحياة مستقرة.