تاون هاوس متشطبة للبيع فى لانوفا فيستا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS58282
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند لانوفا فيستا واحد من أرقى المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يجمع بين الفخامة، الأمان والخدمات المميزة. يقع الكمبوند في موقع متميز قريب من العديد من المرافق المهمة والمعالم السياحية، مثل الجامعة الأمريكية، ومول القاهرة، ومدينة نصر، وشارع التسعين الشمالي.

تتضمن وحدات سكنية في لانوفا فيستا مجموعة كبيرة من الشقق والتوين هاوس، كما انه يوفر وحدات سكنية فسيحة وفيلاهات مع حمام سباحة خاص وحدائق خاصة. تتميز وحدات السكن في الكمبوند بتصميمها المميز والعصري الذي يلبي جميع احتياجات السكان ويضمن لهم الراحة والأمان.

يتميز كمبوند لانوفا فيستا بتصميم هندسي رائع وأنيق وخدمات سكنية مميزة تضم حدائق وبرك سباحة ومساحات خضراء وأماكن للتنزه مما يجعله مكاناً مثالياً للأسر والأفراد الذي يرغبون في العيش في مكان راقي وآمن وخدمات متميزة.

تشمل الخدمات في الكمبوند على مجموعة كبيرة من المرافق مثل النوادي الرياضية، صالات الألعاب الرياضية، حمامات السباحة المذهلة، الأماكن الترفيهية والمساحات الخضراء، إضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة والمواقف الخاصة بالسيارات وأنظمة الدفاع المدني.

يعد كمبوند لانوفا فيستا مكاناً مثالياً لمن يرغبون في العيش في جو هادئ وخالي من الضوضاء والازعاج في مكان يجمع بين الرقي والأمان والخدمات المميزة، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي الذي يمكنك من الوصول إلى أهم المناطق السياحية القريبة بكل سهولة.