تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS61925
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Nouva Vista هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب من قبل City Edge Developments ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

منتشرة على مساحة 41 فدانًا ، تتألف La Nouva Vista من 545 وحدة ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات المستقلة. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، والتي تتراوح من 130 متر مربع إلى 600 متر مربع.

يفتخر المجمع بمناظر طبيعية جميلة مع المساحات الخضراء وميزات المياه ومسارات المشي. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالبيئة الهادئة وتنزه في الحديقة أو الاسترخاء في مناطق الجلوس في الهواء الطلق. يحتوي المجمع أيضًا على نادي يقدم العديد من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومطعم.

يقع La Nouva Vista في موقع استراتيجي في New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يقع المجمع على مقربة من مختلف المؤسسات التعليمية ، ومرافق الرعاية الصحية ، ومراكز التسوق ، وأماكن الترفيه. كما أنه مرتبط جيدًا بأجزاء أخرى من المدينة من خلال الطرق الرئيسية والطرق السريعة.

لقد أوضح المطورون اهتمامًا كبيرًا لأمن السكان ، والمركب مجهز بـ