تاون هاوس متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة لانوفا فيستا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS68687
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Nouva Vista هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Misr Italia في New Cairo ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 41 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل التوأم.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. إنه يتميز بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وميزات مائية وحديقة سنوية تغطي مساحة 8 فدان. تم تجهيز الحديقة بمسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومعدات اللياقة في الهواء الطلق ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسكان للبقاء نشيطًا وصحيًا.

تقدم La Nouva Vista مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة. تتراوح الشقق من 150 إلى 300 متر مربع ، في حين تتراوح المنازل في الفيلات والوتين من 300 إلى 600 متر مربع. تم تصميم جميع الوحدات مع التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة ، وهي تأتي مع مناطق معيشة واسعة وغرف نوم وحمامات.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نوعية حياة سكانها. ويشمل ذلك ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، وملعب للأطفال. هناك أيضًا منطقة تجارية داخل المجمع تضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

لا