منزل مزدوج للبيع فى لانوفا فيستا مصر ايطاليا

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS74293
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
307 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Nouva Vista هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز هذا المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، كل منها مصمم لتلبية احتياجات السكان المختلفين. الفيلات فسيحة وفاخرة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة ، في حين توفر المناطق المدن خيارًا أكثر إحكاما وبأسعار معقولة للعائلات. تعتبر الشقق مثالية للعزاب أو العائلات الصغيرة ، مع تصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

تتميز La Nouva Vista أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية. يعد Clubhouse المكان المثالي للسكان للاسترخاء والتواصل الاجتماعي ، مع منطقة صالة ومطعم وبار. تعد حمامات السباحة مثالية لأيام الصيف الحارة ، حيث توفر كل من حمامات السباحة البالغة والأطفال. تعد الملاعب الرياضية مثالية لأولئك الذين يتمتعون بأسلوب حياة نشط ، حيث تتوفر ملاعب كرة السلة والتنس. تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، مما يجعل من السهل على السكان البقاء في حالة جيدة.

تم تصميم المركب أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على