منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى لانوفا فيستا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS98497
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
307 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع في لانوفا فيستا مصر، أفضل اختيار للأسر التي تبحث عن مساكن في أحدث المشاريع السكنية المتكاملة في القاهرة الجديدة. تمتد المشروع على مساحة 10,000 متر مربع، ويتضمن مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي توفر للسكان الراحة والرفاهية.

تتميز المنازل المزدوجة بتصميم معماري متميز وجذاب، مع حديقة خاصة ومرافق أخرى تتيح للأسرة الاستمتاع بحياة هادئة ومريحة. وتشمل المرافق والخدمات في لانوفا فيستا مصر، مركز لياقة بدنية ونادي رياضي، بالإضافة إلى مسابح وملاعب تنس وكرة القدم، ومناطق مخصصة للأطفال والعائلات.

وتتوفر المنازل بمساحات تتراوح بين 200 و300 متر مربع، وتحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، بالإضافة إلى صالة واسعة ومطبخ وحديقة خاصة. كما تتميز المنازل بتشطيبات عالية الجودة وتصميم داخلي فاخر يناسب جميع الأذواق.

وتتميز لانوفا فيستا مصر بموقع مميز في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يسهل الوصول إليها من خلال شبكة الطرق الرئيسية، وتتوفر العديد من وسائل النقل المختلفة لتوفير الراحة والسهولة في الانتقال.

باختصار، تتوفر المزايا العديدة لإقامة الأسر في المنازل المزدوجة نصف تشطيب في لانوفا فيستا مصر، حيث تتمتع بالرفاهية والفخامة المطلوبة والمرافق الشاملة لضمان الراحة والسعادة للأسرة. وبالإضافة إلى ذلك، تنطوي العديد من فرص الاستثمار على الشقق والفيلات التي تتوفر في المشروع، والتي يمكن أن توفر العائدات الجيدة للمستثمرين.