مكتب 100 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS26295
8,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، ويقع في المنطقة الشرقية من البلاد. ويعتبر من أشهر المناطق التجارية في العالم والتي تضم أكثر من مليون شخص. ويشتمل المنطقة على العديد من المؤسسات التجارية الكبيرة والصغيرة، والشركات المصرفية والشركات الصحفية والشركات الإنتاجية والمنظمات الحكومية والجمعيات الخيرية والمؤسسات الثقافية والجامعات. ويعتبر المنطقة المحلية للأكثر من نصف مليون شخص في البلاد.

وتشمل الخدمات التي يقدمها ليفيلز بيزنس تاور تطوير البنية التحتية الخاصة بالمنطقة، والتي تشمل الطرق والأنابيب والشبكات الإلكترونية والشبكات الإذاعية والشبكات الكهربائية والشبكات الضوئية. ويقومون أيضا بتطوير الخدمات الإدارية التي تشمل الإدارة الإقتصادية والإدارة الإجتماعية والإدارة الصحية والإدارة الإجتماعية والإدارة الإنسانية. وتشمل خدمات التأمين الصحي والتأمين الإجتماعي والتأمين المالي والتأمين الإجتماعي والتأمين العقاري والتأمين التعليمي.

ويهدف ليفيلز بيزنس تاور إلى تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة، وذلك بتقديم الخدمات الإدارية والتجارية التي تخدم المجتمع المحلي. ويسعى لتحسين الأداء الإداري والإقتصادي والاجتماعي في المنطقة، ومن خلال تقديم التدريب والتأهيل والإشراف المؤسسات التجارية والشركات الصحفية والشركات الإنتاجية والمنظمات الحكومية والجمعيات الخيرية والمؤسسات الثقافية والجامعات.