مكتب 45 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60431
3,825,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Urbnlanes ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Theres Business Tower ، في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا في المدينة ، حيث يقدم أحدث مساحات ومرافق للمكاتب للشركات من جميع الأحجام.

The Reles Business Tower هو مبنى من 20 طابقًا مع مساحة مبنية إجمالية تبلغ مساحتها 27000 متر مربع. إنه في مكان استراتيجي في قلب منطقة الأعمال المركزية في Capital الجديدة ، مما يجعلها يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مجموعة من المرافق والمرافق الضرورية للنجاح في السوق التنافسية اليوم.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج الأعمال هي مساحات المكاتب المرنة. يقدم البرج مجموعة متنوعة من أحجام المكاتب ، تتراوح بين 50 إلى 1000 متر مربع ، والتي يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل شركة. هذا يعني أن الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات متعددة الجنسيات ، يمكنها العثور على مساحة مثالية لتناسب متطلباتها.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية المرنة ، يقدم There Business Tower أيضًا مجموعة من المرافق ووسائل الراحة المصممة لتعزيز الإنتاجية والكفاءة. وتشمل هذه الإنترنت عالي السرعة ،