مكتب ادارى 50 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82268
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج ليفلز بيزنس هو برج تجاري حديث وديناميكي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير هذا البرج من قبل شركة ليفيلز للتطوير العقاري ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، وقد تم تصميم هذا البرج ليقدم للشركات تجربة متميزة في موقع متميز.

يتميز البرج بمجموعة من المساحات المكتبية الحديثة ، كل منها مصمم ليوفر للشركات أقصى درجات الراحة والوظائف أثناء إقامتهم. تم تصميم المساحات بشكل واسع ومجهزة بأحدث وسائل الراحة والتقنيات لضمان حصول الشركات على كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح.

يعتبر برج ليفيلز للأعمال أيضًا موطنًا لمجموعة من المرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك صالة رياضية ومنتجع صحي ومجموعة من خيارات تناول الطعام. يمكن لأصحاب الأعمال والموظفين الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك الرياضة ودروس اللياقة البدنية والفعاليات الثقافية ، أو ببساطة الاسترخاء والاسترخاء في المناطق المحيطة الجميلة.

تم تصميم البرج أيضًا مع وضع الاستدامة في الاعتبار ، ويتميز بمجموعة من الميزات والتقنيات الصديقة للبيئة للمساعدة في تقليل تأثيره على البيئة. وتشمل هذه الألواح الشمسية ونظام إدارة النفايات ونظام تدفئة وتبريد فعال.

تشتهر العاصمة الإدارية الجديدة ببنيتها التحتية الحديثة ، ومجتمع الأعمال المتنامي ، وسهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية ، وبرج ليفيلز للأعمال هو المكان المثالي لتجربة كل هذا وأكثر. سواء كنت تبحث عن مكان لتأسيس عملك أو مكان للعمل ، فإن برج ليفيلز للأعمال هو الوجهة المثالية.

بشكل عام ، يعتبر برج ليفيلز التجاري برجًا تجاريًا حديثًا وديناميكيًا يوفر للشركات تجربة متميزة في أحد أكثر المواقع الواعدة في مصر. بفضل وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والتصميم الصديق للبيئة والموقع المتميز ، يعد هذا البرج الخيار الأمثل لأي شخص يتطلع إلى تجربة أفضل ما تقدمه مصر.