مكتب ادارى 80 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83618
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Urbnlanes ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Theres Business Tower ، في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح البرج أحد أهم عناوين الأعمال في المدينة ، حيث يقدم مرافق ووسائل راحة من الطراز العالمي لمستأجريها.

يقع Theres Business Tower في قلب منطقة الأعمال المركزية في Capital New Capital ، وهو عبارة عن مبنى من 20 طابقًا يضم تصميمًا حديثًا وأنيقًا. يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من الوحدات الصغيرة إلى الأرضيات بأكملها ، والتي يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة للشركات من جميع الأحجام.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج أعمال المستويات هي أحدث البنية التحتية للتكنولوجيا. تم تجهيز البرج بالإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمن المتقدمة وأنظمة إدارة المباني الذكية التي تسمح للمستأجرين بالتحكم في بيئة المكاتب عن بُعد. هذا يجعل البرج خيارًا مثاليًا للشركات التي تتطلب اتصالًا موثوقًا وآمنًا.

بالإضافة إلى تقنيتها المتقدمة ، يوفر Theres Business Tower مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتعزيز التجربة العملية لمستأجريها. وتشمل هذه اللوبي الفسيح مع منطقة استقبال ومقهى ومطعم ومركز للياقة البدنية. يتميز البرج أيضًا بتراس على السطح يوفر مناظر خلابة لأفق رأس المال الجديد ، مما يجعله