مكاتب 100 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87556
8,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Urbnlanes ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Theres Business Tower ، في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، ويقدم أحدث مساحات المكاتب والمرافق التجارية.

The Reles Business Tower عبارة عن مبنى من 20 طابقًا ، حيث تبلغ مساحته إجمالية تبلغ مساحتها 25000 متر مربع. إنه في مكان استراتيجي في قلب الحي التجاري المركزي الجديد في العاصمة الجديدة ، على مقربة من المنطقة الحكومية والمطار الدولي والطرق السريعة الرئيسية.

يتميز البرج بتصميم حديث وأنيق ، مع واجهة زجاجية توفر مناظر بانورامية للمدينة. الجزء الداخلي من البرج مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع مساحات مكاتب واسعة ومرنة يمكن أن تستوعب مجموعة واسعة من الشركات.

يوفر Thereves Business Tower مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات الشركات الحديثة. وتشمل هذه المصاعد عالية السرعة ، والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وأنظمة حماية الحرائق المتقدمة ، ومساحات مواقف وافرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز البرج بمجموعة من المرافق التجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي ومركز للياقة البدنية. توفر هذه المرافق بيئة مريحة ومريحة للموظفين والزوار على حد سواء.

واحدة من الميزات الفريدة لأعمال المستويات