ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 110 متر للبيع

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99115
30,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
280,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

There Business Tower هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وهي مدينة مخططة تقع على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة. من المقرر أن يصبح البرج معلماً في المدينة ، بتصميمه الحديث ومرافقه الحديثة.

The Reles Business Tower هو تطوير متعدد الاستخدامات سيتكون من المساحات التجارية والمكتبية ، بالإضافة إلى شقق فندق وشقق سكنية. سيكون للبرج ما مجموعه 35 طابقًا ، يبلغ ارتفاعه 150 مترًا ، مما يجعله أحد أطول المباني في المدينة.

يتم تطوير البرج من قبل RESENTS Real Estate ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم التطورات عالية الجودة تلبي احتياجات الشركات الحديثة والمقيمين.

سيقدم برج Business Tower مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي ستجعلها وجهة جذابة للشركات والمقيمين. سيكون للبرج مركز مؤتمرات كبير ، وقاعات اجتماعات ، وصالة أعمال ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمؤتمرات والندوات وغيرها من الأحداث التجارية.

سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر بيئة مريحة ونابضة بالحياة للمقيمين والزوار. سيوفر مكون الفندق في البرج أماكن إقامة فاخرة للمسافرين والسياح ، مع مجموعة من