شقق 245 متر للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS62209
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Lake View Residence عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر The Compound ، الذي تم تطويره بواسطة El Hazek Construction ، تجربة معيشة فريدة تجمع بين التصميم الحديث والراحة والراحة.

تم بناء المركب على مساحة واسعة من 77 فدان ، مع 22 ٪ من الأرض مخصصة للمساحات الخضراء وميزات المياه. تصميم المناظر الطبيعية مستوحاة من الجمال الطبيعي للمنطقة المحيطة بها ، مع حدائق وبحيرات وشلالات خضراء تخلق جو هادئ وسلمي.

تقدم Lake View Residence مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات بأسلوب معاصر يمتزج بسلاسة مع المناطق المحيطة الطبيعية. يتراوح حجم الشقق من 120 إلى 300 متر مربع ، بينما تتراوح الفيلات والدوبلكس من 250 إلى 600 متر مربع.

تم تجهيز هذا المركب بمنشآت ووسائل الراحة الحديثة التي تلبي احتياجات سكانها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحوض سباحة. يحتوي المركب أيضًا على صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي وساونا. بالنسبة لعشاق الرياضة ، هناك ملاعب تنس والاسكواش ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم وملعب كرة السلة.

بحيرة منظر