شقة مفروشة 144 متر للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS65751
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Lake View Residence عبارة عن مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة El Hazek Construction في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركب في موقع رئيسي يطل على بحيرة جميلة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة.

ينتشر المركب على مساحة 77 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم الشقق في Lake View Residence لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة. فهي واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومذهلة للبحيرة. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية.

تم تصميم Duplexes in Lake View Residence لتقديم تجربة معيشة واسعة ومريحة. إنها مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر والخصوصية. تتميز دوبلكس بمناطق معيشة كبيرة وغرف نوم واسعة وتراسات خاصة توفر مناظر خلابة على البحيرة.

تم تصميم Villas in Lake View Residence لتقديم تجربة المعيشة الفاخرة النهائية. فهي واسعة ومجددة جيدًا ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة. الفيلات مثالية للعائلات التي