شقة مفروشة للايجار فى ليك فيو ريزدنس Lake View Residence

2 غرف شقة للإيجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS84990
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Lake View Residence هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 77 فدانًا ويحيط به مناظر طبيعية جميلة ومناظر خلابة للبحيرة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بمساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع تصميمات داخلية حديثة وأنيقة تعمل بشكل وظيفي ومرض جمالي. تم تجهيز الوحدات أيضًا بأحدث التقنيات والأجهزة ، مما يضمن أن لدى السكان كل ما يحتاجون إليه للعيش بشكل مريح ومريح.

واحدة من الميزات البارزة في Lake View Residence هي منظرها المذهل في البحيرة. تم بناء المركب حول بحيرة جميلة ، والتي توفر للسكان بيئة هادئة وهادئة. البحيرة محاطة بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة ، مما يخلق جوًا هادئًا ومريحًا مثاليًا للاسترخاء بعد يوم طويل.

بالإضافة إلى محيطها الجميل ، تقدم Lake View Residence أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يضم المجمع ناديًا ، يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة أيضًا