محلات 270 متر للبيع فى لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51159
27,434,180 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
27,434,180 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
101,608 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يمثّل برج لينكس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مشروعاً عقارياً فاخراً وحديثاً يتألّف من ٤٠ طابقاً ويقدّم وحدات سكنية وتجارية بالإضافة إلى مساحات مكتبية للشركات.

يوجد برج لينكس تاور في موقع مميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي تشهد اليوم تطوراً كبيراً وتعتبر من أحدث وأروع المدن العصرية في العالم. ولا شكّ في أنّ هذه المدينة ستوفّر جودة عالية من الحياة لسكانها وستركّز على إنشاء المساحات الخضراء والبنية التحتية الذكية. إضافةً إلى ذلك، تضمّ العاصمة الإدارية الجديدة عدداً من المباني الحكومية والسفارات والشركات ممّا يجعلها موقعاً مثالياً للمهنيين والعائلات على حدّ سواء.

تتميز تصميمات برج لينكس تاور بالأسلوب الحديث والأنيق وخطوطه التصميمية المنسجمة مع الشكل العام للمدينة العصرية المحيطة به، كما تتألّف الشقق السكنية من مساحات كبيرة ودرجة من الفخامة عالية وتتضمّن أصولاً وأجهزة كهربائية عالية الجودة. وتوفّر أيضاً هذه البرج العديد من المرافق للسكان مثل حمّامات السباحة والنوادي الصحية والأمن على مدار الساعة.

أما بالنسبة للشركات والمستأجرين التجاريين، فإن برج لينكس تاور يقدّم مساحات مكتبية مرنة مجهّزة بأحدث التكنولوجيات ومنافذ للضوء الطبيعي. ويُعدّ الموقع الإستراتيجي للبرج من أفضل مميزاته بالنظر إلى سهولة وصوله إلى مناطق أخرى داخل العاصمة الإدارية الجديدة وإلى مدن ومناطق أخرى داخل القاهرة.

باختصار، يمثّل برج لينكس تاور مشروعاً عقارياً من بين أهم المشاريع الحالية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.