محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لينكس تاور

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68398
15,130,100 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,130,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,867 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج لينكس في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر هو برج حديث وفاخر يحظى بشعبية كبيرة بين السكان والمستثمرين على حد سواء. يقع هذا البرج الرمزي في قلب المدينة ويوفر للسكان والمستأجرين إطلالات خلابة على المناطق المحيطة.

تم تطوير برج لينكس من قبل شركة العربية للإنشاء والتعمير، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، ويعد جزءًا من مشروعهم الرائد، الرمزي. يتمتع المشروع بمزيج من الخصائص السكنية والتجارية ويمتد على مساحة 32 فدانًا.

يبلغ ارتفاع برج لينكس 25 طابقًا ويتميز بـ 335 شقة فاخرة، تتراوح من استوديوهات إلى شقق ثلاث غرف نوم. صُممت الشقق بطراز حديث وبسيط، مع نوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي وإطلالات خلابة على المدينة. يضم البرج أيضًا وسائل الراحة عالية التقنية، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة سبا ومنطقة لعب الأطفال ، وغيرها الكثير.

تعد الموقعة الإستراتيجية واحدة من ميزات برج لينكس البارزة. يقع في منطقة الأعمال المركزية للعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله موقعًا مثاليًا لرجال الأعمال والمهنيين. بالإضافة إلى ذلك، يبعد البرج بضع دقائق فقط عن المؤسسات الحكومية الرئيسية والمستشفيات ومراكز الترفيه.

يتجه المستثمرون والسكان أيضًا إلى برج لينكس