شاليهات متشطبة للبيع فى مارسيليا

شالية 1 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: NS27050
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند مارسيليا واحدًا من أحدث مشروعات الساحل الشمالي في مصر. يأتي هذا المشروع كجزء من مجموعة كورنادو للتطوير العقاري، ويهدف إلى توفير أسلوب حياة فاخر ومتطور للمقيمين والزوار.

يتميز كمبوند مارسيليا بموقعه المتميز بجوار سيدي عبد الرحمن. كما يوفر المشروع وحدات سكنية مميزة تتميز بالتصاميم العصرية، حيث يلتقي الأصالة بالحداثة لتعطي السكان أسلوب حياة فريد ومتميز.

تم تصميم الكمبوند بطريقة مبتكرة ورائعة، ويتمتع بخدمات عالية الجودة، بما في ذلك حمامات السباحة، البحيرات، الحدائق، والمناطق التجارية. وتعد المرافق والخدمات الأساسية في المشروع واحدة من أهم عوامل نجاحه.

يتميز كمبوند مارسيليا بعدد كبير من المزايا الفريدة، ومن بينها وحدات سكنية واسعة مع شرفاتٍ ذات إطلالة مميزة. كما يوفر الكمبوند مجموعة من المرافق الفاخرة والترفيهية، مثل صالات الألعاب الرياضية وملاعب كرة القدم والكرة الطائرة والتنس، والعديد من المساحات التجارية.

يحتوي كمبوند مارسيليا على خيارات سكنية مثالية للأسر المتنوعة، والعائلات والأفراد. ومع سهولة الوصول إليه من القطارات السريعة، يعد مكانًا رائعًا للعيش والاستمتاع بإجازات الصيف.

بشكل عام، يمثل كمبوند مارسيليا خيارًا رائعًا للعيش في الساحل الشمالي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي والمزايا العالية الجودة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات الصيفية أو الاستثمار العقاري.