فيلا مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: NS59772
16,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Marseilia North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب ساحل مصر البحر المتوسط. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر.

ينتشر المنتجع على أكثر من 200 فدان من المساحات الخضراء المورقة ويتميز بشاطئ خاص يمتد أكثر من 1.5 كم. الشاطئ بدائي ويقدم مجموعة من الأنشطة المائية مثل التزلج على الجليد ، وركوب الطائرات ، وركوب القوارب الموز. يحتوي المنتجع أيضًا على حمام سباحة كبير ، وهو مثالي لأولئك الذين يفضلون السباحة في بيئة خاضعة للرقابة.

يحتوي Marseilia North Coast على مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب ميزانيات وتفضيلات مختلفة. يحتوي المنتجع على 1000 غرفة وأجنحة ، وكلها مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. توفر الغرف مناظر خلابة للبحر أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية للمنتجع.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المطبخ الدولي. يقدم المطعم الرئيسي للمنتجع ، AL Dente ، المطبخ الإيطالي وهو أمر لا بد منه لأولئك الذين يحبون الطعام الإيطالي. يحتوي المنتجع أيضًا على بار على الشاطئ وبار حمام سباحة وبار من اللوبي ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب