شالية متشطب للبيع بالتقسيط في مارسيليا

شالية 3 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS61699
4,437,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,437,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Marseilia North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر.

ينتشر المنتجع على مساحة 120 فدان ويوفر مجموعة من خيارات الإقامة بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للضيوف. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، في حين توفر الشقق مناظر خلابة للبحر.

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص يمتد أكثر من 1.5 كم ، ويوفر للضيوف المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ ، مما يضمن أن الضيوف لديهم كل ما يحتاجون إليه ليوم مريح على الشاطئ.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانغماس في بعض الرياضات المائية ، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة بما في ذلك التزلج على الجليد ، وركوب القوارب الطائرات ، وركوب القوارب. يوجد أيضًا مركز للغوص يوفر دورات ورحلات في الغوص لبعض أفضل مواقع الغوص في المنطقة.

يحتوي المنتجع على مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات بما في ذلك المصرية والإيطالية والدولية