شالية للبيع بالتقسيط في مارسيليا

شالية 1 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: NS87120
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Marseilia North Coast Legypt هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المركب لتوفير تجربة فريدة لا تنسى لسكانها. يقع في موقع رئيسي ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. إنه يتميز بشاطئ خاص وحمامات سباحة وسبا وصالة رياضية ونادي ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يعد الشاطئ أحد عوامل الجذب الرئيسية للمركب ، مع مياهه الواضحة والرمال البيضاء الناعمة. إنه المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

حمامات السباحة هي أيضا ميزة شائعة للمركب. وهي مصممة لتلبية جميع الأعمار ومستويات السباحين. يوجد حمام سباحة رئيسي كبير للبالغين ، وحمام سباحة منفصل للأطفال ، وحمام سباحة ساخن لأولئك الذين يفضلون المياه الأكثر دفئًا. تحيط حمامات السباحة بكراسي الشمس والمظلات ، مما يجعلها المكان المثالي لامتصاص الشمس والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

المنتجع الصحي هو تسليط الضوء على المركب. يوفر مجموعة من العلاجات والعلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. المنتجع