ماركيت مدينة المستقبل محل 105 متر للبيع

محل للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: NS117824
11,440,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,440,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,952 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تقع ماركيت مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، وتعد من أهم المناطق الحيوية التي تجذب العديد من السكان والمستثمرين في مصر. تتميز مدينة المستقبل بتصميمها الحديث والمتطور، حيث تقوم الحكومة بعدة مشروعات وأعمال بناء لتحسين البنية التحتية والخدمات العامة في المنطقة، مما يعمل على زيادة شعبية ماركيت المدينة.

وتعتبر فرص الاستثمار في المدينة مثالية للمستثمرين الذين يواكبون التطور والنمو العمراني الكبير في المنطقة. ومن ضمن الأماكن المثالية للاستثمار في ماركيت المدينة، متجر بمساحة 105 متر للبيع في العديد من الأحياء السكنية في المنطقة.

يتميز هذا المتجر بموقعه المتميز والمركزي، وذلك لأنه يقع في منطقة وسط المدينة، وقريب من المدارس والمستشفيات والمناطق التجارية والترفيهية. وبالإضافة إلى ذلك، يعد المتجر خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن استثمار أموالهم في العديد من الأنشطة التجارية مثل السوبرماركت، المحلات التجارية الصغيرة والمتوسطة، المقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى النشاطات الأخرى.

ويعتبر هذا العرض فرصة مثالية للمستثمرين وراغبي الاستثمار الذين يرغبون في الاستفادة من نمو وتطور المدينة وتحقيق الأرباح المادية. وباعتباره متجرًا مركزيًا وقريبًا من المناطق التجارية، فإنه يعتبر فرصة رائعة للمستثمرين للحصول على عائد مالي على مستوى عال، إضافة إلى تلبية احتياجات المنطقة السكانية المحيطة به.

بالتالي، فإن استثمار 105 متر متجر في ماركيت المدينة الجديدة بالقاهرة، يعد من بين الخيارات المثالية والتي يمكن أن تجلب الكثير من الفرص والأرباح الاقتصادية المربحة في المستقبل.