ماركيت مدينة المستقبل محلات للبيع

محل للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: NS91336
5,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,103 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند ماركيت للمطور العقاري ذا مارك واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في مدينة المستقبل بمصر، حيث يوفر تجربة سكنية فاخرة ومريحة للسكان، مع مجموعة من المرافق والخدمات والمساحات الخضراء.

يضم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة، بدءًا من الشقق والدوبلكس حتى الفيلات، جميعًا مصممة بمظهر حديث وعصري، مع تصاميم داخلية متميزة وتشطيبات عالية الجودة.

ويعد أحد أهم الميزات التي يوفرها كمبوند ماركيت هي مساحاته الخضراء الواسعة، حيث يتميز الكمبوند بحدائق مزروعة، ومسارات للجري، بالإضافة إلى نادٍ رياضي متكامل وحمام سباحة. كما يوجد في الكمبوند أيضًا مساحات مخصصة لألعاب الأطفال ومناطق الشواء والجلوس في الهواء الطلق، مما يوفر للسكان أماكن للاسترخاء والترفيه مع العائلة والأصدقاء.

يتميز كمبوند ماركيت بأنه كمبوند صديق للبيئة، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. حيث يعتمد الكمبوند على الطاقة الشمسية، وبعض الميزات المائية في الكمبوند تستخدم المياه المعاد تدويرها. كما تهدف التصاميم الكفؤة للطاقة في الكمبوند إلى توفير الطاقة وتقليل النفايات وتشجيع ممارسات العيش المستدام بين السكان.

تتمتع الوحدات السكنية في كمبوند ماركيت بتوافر حلول الاتصال الممتازة، حيث يوجد الكثير من الطرق الرئيسية القريبة من الكمبوند مما يوفر وسائل سفر وسهولة الوصول إلى مناطق أخرى في القاهرة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بقربه من العديد من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق،