محل تجاري للبيع فى ماركيت ذا مارك

محل للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: NS94857
5,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,103 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Compound Marquette Mostakbal City هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الجديدة في مصر ، Mostakbal City. تم تطوير هذا المجمع بواسطة Marquette Real Estate Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة حديث ومريح.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وتم تصميمها باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات الرئيسية لمدينة Marquette Mostakbal City هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بكل ما يحتاجون إليه لنمط حياة مريح ومريح ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية.

بالإضافة إلى وسائل الراحة داخل المجمع ، يمكن لسكان Marquette Mostakbal City أيضًا الوصول إلى مجتمع Mostakbal City الأوسع ، والذي يتميز بمجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. العاصمة الجديدة هي أيضًا موطن لمجموعة من المكاتب الحكومية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للمهنيين والعائلات الذين يرغبون في أن يكونوا