منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في مازارين

2 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

2    5
رقم الإعلان: NS73750
22,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
22,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
345 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Mazarine North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في موقع رئيسي يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية والمطاعم والبارات. يحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة ، بما في ذلك الفيلات والشياليت والشقق.

الفيلات في ساحل Mazarine الشمالي واسع وفاخر ، مع حمامات سباحة خاصة وحدائق. إنها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة عطلة خاصة وحصرية. الشاليهات هي أيضا واسعة ومجهزة تجهيزا جيدا ، مع مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع.

تعد الشقق في Mazarine North Coast مثالية للأزواج أو العائلات الصغيرة الذين يريدون تجربة عطلة مريحة وبأسعار معقولة. وهي مجهزة بالكامل بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك المطبخ ، ومنطقة المعيشة ، والشرفة أو التراس.

أحد أبرز الأحداث في ساحل Mazarine North هو شاطئها الخاص ، وهو حصريًا لضيوف المنتجع. الشاطئ نظيف وصيانته جيدًا ، مع وضوح بلوري