فلل 5 غرف للبيع فى مازدا العين السخنة

فلل 5 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: NS25294
15,017,640 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,017,640 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
367 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يُعدّ كمبوند مازدا العين السخنة في مصر من أشهر المشاريع السكنية الفاخرة التي تم إنشائها في الفترة الأخيرة، ويشتهر بمزاياه وخصائصه الراقية التي تجعله فريداً من نوعه.

يقع كمبوند مازدا العين السخنة في مدينة العين السخنة على بعد نحو 60 دقيقة من القاهرة، ويتمتع بموقع متميز يطل على البحر الأحمر والساحل الشمالي، ويتميز بطبيعته الخلابة التي تمزج بين التلال الخضراء والبحر والجبال، مما يجعله جنة فريدة لمحبي الهدوء والاسترخاء ولمن يبحثون عن الراحة والتنزه في وسط الطبيعة الخلابة.

يتميز كمبوند مازدا العين السخنة بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بعناية، والتي تلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات الحديثة للحياة العصرية، وتتناغم مع جمال الطبيعة المحيطة، بالإضافة إلى وجود مرافق ترفيهية وخدمية عديدة، مثل حمامات السباحة، والنوادي الاجتماعية، والمطاعم الفاخرة، والملاعب الرياضية، والمساحات الخضراء الشاسعة والمنتزهات ومن حيث التصميم العصري والمعاصر، وتضم هذه المرافق أيضًا مناطق للاستجمام والترفيه، ومناطق للشواء والتنزه، ومواقف للسيارات، وغير ذلك الكثير.

ومن بين الخدمات الأخرى التي يوفرها كمبوند مازدا العين السخنة، نجد مصاعد عالية الجودة، وأنظمة تكييف هوائي المركزية، وحراسة وأمن على مدار الساعة، وخدمات صيانة ونظافة، كما توفّر مرافق الكمبوند أيضاً وحدات للطوارئ الطبية والإسعاف في حالات الطوارئ.

ويعتبر كمبوند مازدا العين السخنة خياراً مثالياً للعائلات ولمن يبحثون عن التميز والرفاهية، حيث يمكنهم التمتع بحياة فاخرة ومريحة والتي تقدم لهم كل المرافق والخدمات الضرورية لحياة فاخرة، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة المحيطة.

ويعتبر كمبوند مازدا العين السخنة فرصة للعيش في منطقة مميزة تتميز بالهدوء والاسترخاء، والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن أنه يوفر للمقيمين فيه راحة البال والأمان والخصوصية المطلوبة، نظراً لمستوى الرفاهية العالية والمتطلبات الأمنية الراقية التي يتمتع بها.