شاليهات جاهزة للاستلام 1 غرفة للبيع فى مازدا العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى مازدا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: NS27660
2,530,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,530,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,733 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
تطل على حديقة
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

مازدا العين السخنة هو كمبوند سكني فاخر يتميز بموقعه المثالي في منطقة العين السخنة بجمهورية مصر العربية. يضم المشروع عددًا من الفيلات الفاخرة والشقق السكنية الممتازة، إلى جانب مجموعة من المرافق الحديثة والمتميزة التي تجعله من أفضل الخيارات للسكن في هذه المنطقة.

يضم مشروع مازدا العين السخنة الجديد ٦٠٠ فدّان ، والذي تم تصميمه بأرقى المعايير الدولية ليضمن الراحة والرفاهية للعائلات والأفراد. وتتميز الفيلات والشقق المتاحة بالعديد من المزايا الحديثة التي تعزز جودة الحياة للسكان، مثل وحدات التكييف المركزي ونظام الأمن والحراسة، وكذلك الحدائق والمسابح والنوادي الصحية وغيرها من المرافق الأخرى.

ويضم كمبوند مازدا العين السخنة مجموعة من المتاجر والمطاعم وصالات السينما وغيرها من المرافق الترفيهية، كما يوفر أيضاً معايير عالية الجودة للخدمات التعليمية والرعاية الصحية للأطفال. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن المكان يوفر وصولاً سهلاً إلى العديد من المعالم السياحية في مصر وخارجها.

وعلاوة على ذلك، يتميز كمبوند مازدا العين السخنة بقيمته الاستثمارية العالية، حيث تتيح تصاميمه ومرافقه الراقية فرصاً متعددة للعائلات للاستثمار في العقارات، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي أو للاستثمار والإيجار.

ومن المتوقع أن يلقى مشروع مازدا العين السخنة استحساناً كبيراً من قبل العائلات والأفراد الذين يسعون إلى العيش في بيئة حديثة وذات مستوى رفيع.

وبالمجمل، فإن كمبوند مازدا العين السخنة هو خيار ممتاز للذين يريدون العيش في بيئة راقية ومتطورة ومتكاملة، والاستفادة من جميع المزايا التي يوفرها مشروع السكني الفريد هذا، بما يجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية.