شاليهات متشطبة 100 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: NS28346
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعتبر العين السخنة من أجمل الأماكن السياحية في مصر، وتضم العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة، وأحد هذه المنتجعات هو كمبوند مازدا العين السخنة.

يتميز كمبوند مازدا العين السخنة بموقعه الرائع، حيث يقع على شاطئ البحر الأحمر، ويتميز بإطلالات مذهلة على البحر. كما يوفر المنتجع العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى الشواطئ الرملية الجميلة.

يضم كمبوند مازدا العين السخنة عدداً كبيراً من الشقق الفاخرة المجهزة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة. كما يوفر المنتجع أيضاً شقق بإطلالات خلابة على البحر والمسبح، وغرف فاخرة تحتوي على كل ما يحتاجه النزلاء للاسترخاء والاستمتاع.

تتضمن المرافق الترفيهية في كمبوند مازدا العين السخنة المسابح المدفأة، والمحلات التجارية، والمطاعم والمقاهي، وغيرها من الخدمات التي توفر للنزلاء حياة فاخرة ومريحة.

يتميز كمبوند مازدا العين السخنة بالأمان والحفاظ على خصوصية النزلاء، حيث تم تجهيز المنتجع بأحدث أنظمة الأمن والسلامة، بالإضافة إلى الفريق المدرب على مدار الساعة لتأمين النزلاء وصيانة المنتجع بأفضل طريقة ممكنة.

باختصار، كمبوند مازدا العين السخنة هو منتجع فاخر ومميز يضم جميع ما يحتاجه النزلاء للاستمتاع بإجازتهم بأفضل طريقة ممكنة، سواء كانوا يرغبون في الاسترخاء على الشاطئ أو الاستمتاع بمنافسات المياه والأنشطة الرياضية. ويعتبر كمبوند مازدا العين السخنة وجهة مثالية لقضاء العطلات والحصول على عطلة صيفية فاخرة.