شاليهات جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS31562
4,561,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,561,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,406 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
تطل على حديقة
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تعد مدينة العين السخنة في مصر واحدة من أكثر المناطق الساحلية شعبية لدى السكان المحليين والسياح الأجانب. ومن بين المشاريع السكنية الفاخرة المتاحة في المدينة هو كمبوند مازدا العين السخنة.

يقع كمبوند مازدا في الجزء الجنوبي من العين السخنة على بعد 90 دقيقة من القاهرة، ويتألف من مجموعة من الفيلات والشاليهات الفاخرة التي تتميز بتصميمات حديثة وأنيقة. كما يوفر المجمع مرافق متعددة من بينها حمامات سباحة، ملاعب تنس، نادي صحي، مطاعم ومقاهي، مساحات خضراء واسعة، وأمن وحراسة على مدار الساعة.

تتوفر في المشروع وحدات سكنية متعددة تناسب جميع الأذواق والميزانيات، حيث تتراوح الفيلات المتاحة بمساحات تبدأ من 175 متر مربع إلى 400 متر مربع، بسعر يتراوح من 3 مليون جنيه حتى 8 ملايين جنيه. وتتكون الشاليهات من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بمساحات تتراوح من 95 متر مربع إلى 210 متر مربع، بأسعار تتراوح من 1.5 مليون جنيه حتى 3.5 مليون جنيه.

يتألف المشروع من خمسة مجموعات رئيسية مع وضع تصميم وتخطيط الحدائق في الوسط مما يتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات رائعة، وسهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات في المجمع.

يمثل كمبوند مازدا خياراً مثالياً للعائلات الساعية إلى الحصول على منزل استثماري فاخر في العين السخنة، وهو مشروع متكامل يوفر كل ما يحتاجه السكان للعيش بأمان ورفاهية في جو يمتزج بين الرفاهية والاسترخاء.