شالية 169 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS38571
5,566,166 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,566,166 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
169 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

هل تريد الهرب من صخب المدينة والدخول إلى عالم من الراحة والفخامة؟ إذًا، "مازدا العين السخنة" هو المكان المناسب لك لقضاء عطلة مريحة. يعد هذا المنتجع السياحي الرائع مكانًا خاصًا ومميزًا يضم الكثير من وسائل الراحة من الصفاء والهدوء، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة للبحر الأحمر و مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية.

تتوفر للمسافرين والمحليين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة والأماكن المثيرة للاهتمام، بخاصة الاستمتاع بأنشطةالماء الخاصة بالألعاب الرائعة مثل التزلج على الماء ، وركوب البانانا بوت، أو الغطس في البحر.

توفر "مازدا العين السخنة" أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات الغرف الفندقية الحديثة، لضمان سكن مريح، حيث تحتوي كل جناح على منطقة معيشة فسيحة مثالية لتناسب جميع أساليب الراحة والترفيه، وهو مجهز بجميع الوسائل الحديثة والمريحة، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام داخلي والميني بار وشرفة واسعة للاستمتاع بإطلالات خلابة.

توفر "مازدا العين السخنة" كذلك تشكيلة من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق، استمتع بأسماك البحر الطازجة في مطعم "Beach Hut Restaurant"،أواستمتع بأطباق الدولية في مطعم "Horizon Restaurant"، أو استرخ في بار "Sunset Bar".

لا تفوت الفرصة للاستمتاع بالرفاهية والترفيه في "مازدا العين السخنة". احجز الآن واستعد لتجربة الفخامة والراحة والمغامرة في مكان رائع وخلاب في العين السخنة.