شالية 91 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية للبيع فى مازدا - العين السخنة

 
رقم الإعلان: NS41908
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,659 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! يقع كمبوند مازدا العين السخنة في مصر ويوفر بيئة سكنية فاخرة ومريحة للسكان. يقع الكمبوند على شاطئ البحر الأحمر ويوفر إطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة به.
يوفر كمبوند مازدا العين السخنة العديد من وسائل الراحة للسكان، بما في ذلك شاطئ خاص ومسابح ونادي وجيم وسبا ومطعم. يتميز الشاطئ بالنظافة ويوفر بيئة هادئة ومريحة لمحبي الشاطئ. تصمم المسابح لتناسب جميع الفئات العمرية وهي مصممة لتوفير تجربة منعشة للسكان.
النادي في كمبوند مازدا العين السخنة هو مكان مثالي للاجتماعات الاجتماعية والفعاليات. يوفر مساحة كبيرة للأنشطة الداخلية والخارجية بما في ذلك الرياضات والألعاب والحفلات. يتميز الجيم بالمعدات الحديثة ويوفر مرفقًا للياقة البدنية مثاليًا للسكان. يوفر سبا الموجود في الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات للاسترخاء وتجديد الجسم والعقل.
يقدم مطعم مازدا العين السخنة قائمة طعام لذيذة ومتنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يستخدم الطهاة مكونات طازجة وذات جودة عالية لإعداد الأطباق، ويوفر المطعم إطلالة جميلة على البحر الأحمر.
يوفر الكمبوند بيئة آمنة وآمنة للسكان، مع الأمن ونظام المراقبة على مدار الساعة. يعتبر الكمبوند أيضًا صديقًا للبيئة ويستخدم مصادر الطاقة المستدامة للحد من بصمة الكربون.
بشكل عام، يعد كمبوند مازدا العين السخنة خيارًا ممتازًا للأفراد والعائلات الذين يسعون إلى نمط حياة فاخر ومريح في بيئة جميلة وهادئة.