شاليهات متشطبة 105 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS44442
4,062,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,062,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,685 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد منتجع مازدا العين السخنة في مصر مجتمعاً سكنياً فاخراً يوفر الهروب المثالي للسكان من صخب المدينة. يقع المنتجع في العين السخنة، وهي مدينة صغيرة تشتهر بمناظرها الساحرة للجبال وساحل البحر الأحمر. يوفر منتجع مازدا العين السخنة بيئة سكنية حديثة ومريحة، والتي تجعله الهروب المثالي للباحثين عن السلام والهدوء.

يغطي المنتجع مساحة واسعة ويوفر مجموعة من المرافق، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل، وحمامات سباحة، وشاطئ خاص، ومنطقة لعب الأطفال، ونادي خاص يوفر خيارات ليسرية وترفيهية، بما في ذلك لعبة البلياردو وتنس الطاولة ودور السينما. ويتم المحافظة على المنطقة ككل بحالة مثالية، لضمان أن يتمتع السكان دائماً ببيئة معيشة نظيفة ومريحة.

يقدم منتجع مازدا العين السخنة وحدات سكنية متنوعة، بما في ذلك فيلات مستقلة، وفيلات متصلة، ومنازل تاون. كل وحدة تتميز بمساحات معيشة فسيحة وغرف نوم كبيرة ومطابخ حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة. كما تتميز الوحدات بشرفات أو تراسات كبيرة توفر إطلالات بانورامية على البحر والمناظر الطبيعية الجبلية الساحرة.

يتفوق المنتجع في توفير تجربة معيشية فريدة حيث يتمتع السكان بجمال الطبيعة المحيطة بهم ويستمتعون بوجود المزايا الفاخرة. يعد الشاطئ الخاص للمنتجع القيمة المضافة الفريدة حيث يتناسب تمامًا للسباحة والتشمس والقيام بمختلف أنشطة البحر. كما يتو