شالية 75 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى مازدا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: NS57129
2,711,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,711,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع منتجع مازدا في العين السخنة بجمهورية مصر العربية، ويعتبر وجهة مميزة للسياحة فهو مليء بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعله مكاناً مثالياً للإقامة والترفيه.

يتميز منتجع مازدا بتصميمه المذهل والحديث الذي يقع على شاطئ البحر الأحمر، ويتألف الفندق من أكثر من 15 بناء، يضم مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة والفيلات الفاخرة، كما يحتوي على منتجع صحي يحتوي على مساجات وساونا وبانيوهات ساخنة، بالإضافة إلى مسابح مائية وشاطئ خاص.

يقدم المنتجع فرصة للتمتع برياضة ركوب الخيل والغوص والرياضات المائية المختلفة، كما يتضمن مجموعة من النشاطامثل الكاراتيه والأيروبيك والتاي شي والجيبونج، ويضم المنتجع مجموعة من المطاعم الراقية التي تقدم مختلف أنواع المأكولات المحلية والعالمية.

يتميز المنتجع أيضا بموقعه الجغرافي، حيث يقع بالقرب من عدد من المعالم السياحية المميزة في مصر، مثل معبد الكرنك في الأقصر والأهرامات في الجيزة، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات نقل داخلي لتوفير وسائل الراحة والتنقل بين المعالم السياحية.

بإمكان النزلاء الإقامة في الأجنحة الواسعة والفخمة المزودة بالمرافق الحديثة والأثاث الراقي، والتي تضم تكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات الشاشة المسطحة، بالإضافة إلى كونها تطل على المسبح أو الحديقة المزهرة أو البحر، ويوفر المنتجع أيضًا غرفًا مصممة خصيصًا للعائلات، تضم غرف نوم متعددة ومطابخ صغيرة.

بشكل عام، منتجع مازدا يعد وجهة مثالية للراغبين في الاستمتاع بعطلة رومانسية رائعة أو للعائلات التي ترغب في التمتع بأجمل المناظر الطبيعية، إنه مكان رائع حيث تجد راحة واسترخاء بعيدا عن ضوضاء المدينة وروتين الحياة اليومية.