فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى مازدا العين السخنة

فلل 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS58185
8,124,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,124,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
287 م2
مساحة المبنى:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية مازدا في العين السخنة بمحافظة السويس بجمهورية مصر العربية، وهي واحدة من القرى الأكثر شهرة في المنطقة بسبب ما تتمتع به من طبيعة ساحرة وشواطئ صافية ورمال بيضاء.

تعتبر العين السخنة منطقة سياحية متميزة تستقطب الكثير من السياح العرب والأجانب من أجل الاستمتاع بالأجواء الرائعة والترفيه عن النفس، خاصة في فصل الصيف. وقد تم تطوير العين السخنة في السنوات الأخيرة وإنشاء العديد من المنتجعات والمناطق السياحية ذات المستوى العالي.

تشتهر قرية مازدا بشاطئها الرائع الذي يتميز برماله الناعمة والبيضاء ومياه حيوية لامعة بلون الأزرق الداكن، وهو مكان مفضل للكثير من الزوار، خاصة الذين يحبون ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغطس والتزلج على الماء، كما يمكن للزائرين الاستمتاع بالتمتع بالجو الحار والشمس البراقة بالاضافة الى التحليق فوق البحر المفتوح بواسطة الباراشوت أو مشاهدة الشمس وهي تغرب في أفق الشاطئ.

تحتوي قرية مازدا على العديد من الخدمات والمرافق الحديثة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر والفنادق والشاليهات التي توفر كافة أنواع الراحة والرفاهية للزائرين، إضافة إلى وجود العديد من نوادي الغولف والمراكز الصحية والملاعب الرياضية.

في النهاية، تعتبر قرية مازدا في العين السخنة من الأماكن السياحية المثيرة في مصر، حيث يمكن للزائرين الاسترخاء والاستمتاع بأماكن ترفيهية ساحرة وشواطئ رائعة.