شالية 1 غرفة للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: NS66274
3,288,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,288,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,100 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تعد قرية مازدا العين السخنة منتجعًا فاخرًا يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر، ويوفر تجربة عطلة رائعة لزواره. تم تطوير هذه القرية السياحية من قبل شركة مازدا للسياحة والاستثمار، وهو مصمم لتوفير جو هادئ ومريح، مع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف.

تغطي القرية مساحة تبلغ أكثر من 260,000 متر مربع من الأرض ويضم أكثر من 1,000 غرفة وجناح، وتم تصميم كل غرفة بديكور حديث وعصري. توفر الغرف للضيوف إطلالات خلابة على البحر الأحمر والجبال المحيطة، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة.

توفر قرية مازدا العين السخنة مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك شاطئ خاص، عدة حمامات سباحة، سبا، وصالة للياقة البدنية ومنطقة لعب الأطفال. كما تضم القرية مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم رئيسي وبار بجانب حمام السباحة وبار على الشاطئ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات اللذيذة والمشروبات المنعشة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة، تقع قرية مازدا العين السخنة بالقرب من بعض أهم المعالم السياحية في مصر، بما في ذلك مدينة القاهرة التاريخية ودير سانت كاترين الرائع. كما توفر القرية سهولة الوصول إلى البحر الأحمر، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب الرياضية المائية وغيرها