شاليهات 155 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS70494
4,980,476 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,980,476 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,132 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر قرية مازدا في العين السخنة بمصر واحدة من أهم المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة، حيث تم تصميمها لتلبي احتياجات السكان المختلفة وتوفر لهم تجربة سكن فاخرة ومميزة.

تتألف قرية مازدا من وحدات سكنية فاخرة، بما في ذلك الفيلات والشاليهات، والتي تتميز بتصميمها الحديث والفريد من نوعه، وتوفر للسكان المساحات الواسعة والمريحة التي تضمن الراحة والخصوصية. كما تتضمن القرية العديد من المرافق والخدمات الحصرية، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الاجتماعية ومراكز اللياقة البدنية والحدائق ومناطق اللعب للأطفال، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية.

تتميز قرية مازدا بتصميمها الحديث والفريد من نوعه، وتقع في العين السخنة، مما يوفر للسكان العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والسياحية، مما يجعلها وجهة سكنية فاخرة ومميزة.

وبشكل خلاصة، تعد قرية مازدا في العين السخنة بمصر واحدة من أهم المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة، حيث تتميز بتصميمها الحديث والفريد من نوعه والمرافق الحصرية التي توفرها للسكان، بالإضافة إلى موقعها المميز في العين السخنة، والذي يوفر للسكان العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والسياحية، مما يجعلها وجهة سكنية فاخرة ومميزة للمقيمين والزائرين على حد سواء.