تاون هاوس للبيع فى مازدا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى مازدا العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS73933
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
209 م2
مساحة المبنى:
163 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع منتجع مازدا العين السخنة في قلب منطقة العين السخنة الساحلية، الواقعة على بعد 120 كيلومترا جنوب القاهرة في محافظة السويس، مصر. ويمتاز المنتجع بموقعه الفريد، حيث يتمتع بإطلالة خلابة على البحر الأحمر، ويضم العديد من الأنشطة الترفيهية والمرافق التي تجعل منه وجهة سياحية شهيرة.

تم بناء المنتجع على مساحة تبلغ ١٠٠٠٠٠ متر مربع، ويضم ٢٣٧ غرفة من الأنواع المختلفة، والتي توفر جميع وسائل الراحة للنزلاء. كما يتميز المنتجع بخدماته الراقية، حيث يوفر للنزلاء مطاعم ومقاهي تقدم المأكولات الشهية، وملعبي تنس وحمامات سباحة ونوادي للأطفال، بالإضافة إلى مرافق السبا التي تقدم العناية بالجسم وتجديد النشاط.

ومن أهم ميزات المنتجع أنه يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، حيث نجد أنشطة رياضية مثل ركوب الأمواج والغطس بزجاجة، والرحلات البحرية، والصيد الرياضي، وكذلك بعض الأنشطة البحرية الهادئة مثل الجلوس على شاطئ البحر المفعم بالمناظر الطبيعية الخلابة.

وعلاوة على ذلك، يعد منتجع مازدا السخنة العين بمثابة مصيف للعديد من الأسر والأفراد الذين يبحثون عن بعد رومانسي، فهو يضم غرفة تتسع لشخصين فقط، وبذلك يوفر للزوجين فرصة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع ورومانسي في بيئة هادئة وجذابة.

ويمكن القول بشكل عام أنّ منتجع مازدا العين السخنة يمثل واحداً من أكثر المنتجعات الساحلية الجذابة في مصر، وهو مثالي للراغبين في قضاء عطلة ممتعة ومستريحة في قلب الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار.