شاليهات 100 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى مازدا العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: NS76569
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Majada Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. يقع المنتجع في قلب Ain Sokhna ، وهي وجهة سياحية شهيرة معروفة بشواطئها الجميلة ، ومياهها الصافية ، وإطلالات على الجبال المذهلة. Majada Ain Sokhna هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من أماكن الإقامة لتناسب كل احتياجات وميزانية. يمكن للضيوف الاختيار من بين الغرف الفسيحة والمريحة والأجنحة والفيلات ، وكلها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، والشرفات الخاصة أو المدرجات مع مناظر خلابة للبحر الأحمر أو الجبال.

تفتخر Majada Ain Sokhna بمجموعة متنوعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يتميز المنتجع بسباحة سباحة كبيرة في الهواء الطلق وشاطئ خاص ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالأنشطة الخارجية ، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص وركوب الأمواج ، بالإضافة إلى الكرة الطائرة الشاطئية والتنس.

يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من خيارات الطعام للاختيار من بينها ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية