ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد مكتب 120 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: NS118294
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يقع مبنى ماسبيرو بيزنس تاور في وسط البلد في مصر، وهو من المباني الحديثة التي تم تصميمها بأحدث التقنيات والمواد لتوفير بيئة عملية مريحة ومثالية للشركات والمؤسسات. يتميز المبنى بالموقع المميز في منطقة حيوية من وسط البلد، ويتميز بالتصميم الحديث والفريد الذي يعكس الذوق الرفيع للمطور العقاري.

يتوفر في مبنى ماسبيرو بيزنس تاور مكتب بمساحة 120 متر للبيع، والذي يتميز بالتصميم الحديث والمريح والموقع المميز في المبنى. يضم المكتب مساحة مكتبية واسعة ومريحة وغرفة اجتماعات وحمام، كما يتميز بالخدمات الفاخرة التي يوفرها مبنى ماسبيرو بيزنس تاور، مثل الأمن والحراسة الدائمة والمواقف الواسعة والخدمات اللوجستية الشاملة.

يعد مكتب ماسبيرو بيزنس تاور فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في شراء عقارات تجارية في منطقة مرموقة ومتميزة في وسط البلد في مصر. يتميز المكتب بالتصميم الحديث والموقع المميز في مبنى ماسبيرو بيزنس تاور، كما يوفر للمستثمرين فرصة للاستفادة من الأسعار المناسبة والعوائد المالية المرتفعة.

بشكل عام، يعد مبنى ماسبيرو بيزنس تاور وجهة مثالية للشركات والمؤسسات التي تبحث عن بيئة عملية مريحة ومثالية في وسط البلد في مصر. كما يوفر المكتب فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في شراء عقارات تجارية في منطقة مرموقة ومتميزة في وسط البلد في مصر. إذا كنت تبحث عن مكتب تجاري في وسط البلد في مصر، فإن مكتب ماسبيرو بيزنس تاور قد يكون الخيار المثالي لك.